إذا كنت تبحث في مواقع الويب على الكمبيوتر المحمول كثيرًا ، فقد تتلف عينيك أيضًا ، خاصةً عند تصفحها في إضاءة ضعيفة أو مظلمة! هناك اداة لمتصفح Google Chrome أو Firefox تعمل على تحسين التخفيف عند النظر إلى الحاسوب.تقدم هذه الأداة وضع "التصفح الليلي" لجميع مواقع الويب مجانًا ،ب إضافة فلتر أسود ، ويمكنك تنظيم إعداداته وفقًا لراحتك ، ومع ذلك يمكنك أيضًا استبدال الخط المعروض على المواقع.


اداة Dark Reader هي إضافة لمتصفحات Chrome و Firefoxو EdgeوSafari . هذه الأخيرة تخفف أعين عملاء الإنترنت في الإضاءة المعتدلة أو الداكنة ، ومع ذلك يرضي أيضًا المتعصبين في وضع الليل! بمجرد التثبيت ، تقدم المكون الإضافي إعدادات مختلفة للمستهلك لتخصيص عرض مواقع الويب. لكنه الآن ليس مجرد انعكاس الظل الأسود والأبيض ، حيث تسمح لك العديد من البدائل بتنظيم العرض حسب رغبتك. بدقة لحماية عينيه من الضوء الأزرق للشاشات.


اداة Dark Deader هي جهاز صغير يتيح لك تخصيص عرض مواقع الويب حسب ذوقك. بمجرد التثبيت ، يتم تنشيط الامتداد آليًا باستخدام الإعداد الأساسي. وهكذا ، تنمو الخلفيات البيضاء لتصبح سوداء ، ويتحول المحتوى النصي إلى اللون الأبيض. لكنه لم يعد مجرد انعكاس تلوين ، نظرًا لأن Dark Deader يتكيف مع المحتوى المرئي. على سبيل المثال ، الصور لا تتاجر بالألوان! ولكن يتم استخدام مرشح أغمق فوقه.



وصلنا الى تثبيت الإضافة مجانا على متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس.وإيدج سفاري من هنا 

شرح الاداة 



Post a Comment

أحدث أقدم
الاسمبريد إلكترونيرسالة