طرحت Google شيئًا جديدًا وممتعًا جدًا مؤخرًا - تطبيق التنقل بين خرائط Google AR باختصار: قم بتوجيه هاتفك إلى مكان موجود  في منطقتك وسوف تعرض لك خرائط Google اتجاهات الواقع المعزز ، كن نظا انا  لن يكون مثل هذا التطبيق حقيقيًا ، لكنه موجود! لقد اختبرت مؤخرًا وأستطيع ان  اقول إنه يعمل بقوة .


لذلك ، يعمل التطبيق عن طريق مسح العلامات المحيطة والمباني والعلامات ... من خلال كاميرا الهاتف. ثم ، باستخدام ARCore ، فإنه يعرض الاتجاهات على الشاشة بينما في الخلفية تقوم الكاميرا بتسجيله. إشارات الطرق وإشارات الطرق حتى تظل في مكانها وأنت تتحرك.




كما ترون في الصورة أعلاه ، يحاول التطبيق توجيه نفسه من خلال البحث عن المباني ونقط المحيطة. عند بدء تشغيل وضع AR ، سترى دليل رسوم متحركة يوضح لك كيفية بدء تسجيل محيطك. الأمر بسيط: قم بإدارة هاتفك ببطء حتى تلتقط الكاميرا أكبر عدد ممكن من الهياكل واللافتات.

ملاحظة: سيتداخل الضوء المباشر أو الظلام التام مع التطبيق ولن يوجه نفسه! إذا كان هناك كثير من الضوء أمامك (كما هو موضح أعلاه) ، فاستدي عندما يتم توجيه التطبيق ، يمكنك العودة مرة أخرى.

نظرًا لأن استخدام هذا الوضع يعد مخاطرة كبيرة بالنسبة لسلامة المشاة ، سيحاول التطبيق التعرف على معبر المشاة ويظهر لك تحذير. كما ترون في الصورة الأولى أعلاه ، في حالتي ، لم يتعرف التطبيق جيدًا على المشاة. حسنًا ، ضع في اعتبارك أن هذا هو الإصدار ألفا.

كيفية تمكين AR؟

يتوفر هذا الخيار في أحدث اصدار لتطبيق خرائط Google ، ولكن لا يمكن اختباره إلا عن طريق عدد قليل من الأدلة المحلية ذات التصنيف 5 أو أعلى.
لقد حصلت على المرتبة 6 كدليل محلي وحصلت على هذا الخيار في الإعدادات منذ حوالي شهر. ومع ذلك ، قبل أيام قليلة ، أتيحت لي الفرصة أيضًا لتجربة التنقل AR بالفعل.
إذا كان لديك دليل محلي المستوى 5 أو أعلى ، فيمكنك بدء  AR على النحو التالي:

0) تحديث خرائط Google إلى أحدث إصدار (أستخدم الإصدار التجريبي)
1) افتح إعدادات التنقل وقم بتمكين "إمالة الهاتف لإدخال AR تلقائيًا"
هذا اختياري. يخدم وضع AR تلقائيًا عندما ترفع الهاتف أثناء تشغيل التنقل.
3) أدخل الوجهة ومكان المغادرة
4) حدد "المشي" كوسيلة النقل في الجزء العلوي من الشاشة
5) في الأسفل ، اضغط على "Start AR"


إذا لم يكن لديك خيار AR:إذا لم تيضهر لك  الزر "Start AR" ، فما عليك سوى بدء التنقل وسيُطلب منك على الأرجح تجربة وضع AR الجديد.
إذا لم يظهر لك ، لاحظ أن أيقونة AR Round في الزاوية اليسرى اسفل التطبيق. إذا كان الأمر كذلك ، فقط اضغط عليه Start وضع AR.
إذا لم يساعد ذلك ، فأغلق التطبيق ، وانتقل إلى إعدادات هاتفك> التطبيقات> خرائط Google ، وحذف ذاكرة التخزين المؤقت لهذا التطبيق. ارجع إلى خرائط Google وحاول مرة أخرى.
إذا لم ينجح الأمر ، فتحقق مرة أخرى إذا كان لديك دليل محلي من المستوى 5 أو أعلى - وهذا أمر لا بد منه! أيضًا ، هل لديك أحدث إصدار من تطبيق خرائط Google. يمكنك أيضًا محاولة الاشتراك كاختبار تجريبي.
إذا لم ينجح ذلك ، فأنت لست في مجموعة الاختبار وعليك الانتظار لفترة أطول قليلاً.


Post a Comment

أحدث أقدم
الاسمبريد إلكترونيرسالة