برنامج MAILSTYLER




لماذا برنامج MAILSTYLER


MAILSTYLER هو أن أقوى برنامج  صنع قوالب  البريد الإلكتروني. والدي يسمح لك لانشاء قالب  الإعلانات القابلة للنشر 100 ٪ ورائعة من خلال سلسلة بسيطة من السحب والإسقاط.
هناك سؤال شائع عندما يتعلق الأمر بترويج البريد الإلكتروني هو النموذج الذي يجب أن تنشئه لتحسين حملتك ، وطريقة تصميمه. الحلول الشائعة هي اعتبار أنماط net الجاهزة أو استخدام محرر البريد الإلكتروني من النظام الأساسي الخاص بك البريد الإلكتروني.
لا يعتبر أي منهما مثاليًا: لا يمكن للنموذج الأساسي تقديم تصميم مصمم خصيصًا ، بينما تدعم جميع التطبيقات السحابة ومحررو البريد الإلكتروني "العاديون" لديهم حدود صعبة من حيث المرونة وسهولة الاستخدام. علاوة على ذلك ، في كل حالة ، يمكنك التحقق من الأنماط الناتجة عن المتسوقين المختلفين تمامًا للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.



حمل برنامج MAILSTYLER ، ويمكن تعديل على جميع بدون مشاكل 



كل ما توريده هو أن تبحث داخل  المجموعة كبيرة يوجد  المكونات المصممة مسبقًا (مربعات النص والأعمدة والهوامش والرؤوس ...) ، قم بسحبها وإفلاتها داخل  محرر برامج التطبيقات ، وسيتم تغييرها بدون مشكل. لا تحتاج أن نفهم لغة HTML: فقط تحتاج بعض ... إبداعك!
وبالتالي ، يمكنانشاء  الشكل النهائي سريع ومتوافق مع جميع المسوقين ورسائل البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم استخدامه مع جميع المتسوقين والبرامج الأكثر انتشارًا (MailChimp و VerticalResponse و SendBlaster وغيرها).


 تحميل البرنامج اضغط هنا

Post a Comment

أحدث أقدم
الاسمبريد إلكترونيرسالة