هل تبحث عن تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم ادن فانت في المكان المناسب اقدم لك تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم  هو من احسن التطبيقات الإسلامية التي توفر لك جميع الادكار والدي يجب ان يكون مثبت على هاتفك فتطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم  يوفر لك   خدمة بدون مقابل كعرض الأذكار بأسلوب جديد والأدعية الإسلامية ومجموعة من الاشياء الأخرى التي ستكشفها  داخل التطبيق.


ستجد مجموعة من  الأذكار مشكلة جيدا بدون اخطاء، مع توفير سند للأحاديث الواردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم والأدعية عبارة عن آيات قرآنية. هناك ميزة المفضلة  يمُكن من فيها ان  تحفظ الأذكار المفضلة  بسهولة والرجوع إليها في وقت اخر. توجد أيضًا خاصية البحث داخل التطبيق تصل الى ما تبحث عنه بسرعة، يمكنك نسخ النصوص، ومشاركتها مع  التطبيقات الأخرى



شاهد ايضا :

يوجد خاصية مشاركة الادعية معى شبكات التواصل الإجتماعي مثل الواتساب وفيس بوك  وتطبيقات اخرى ، يُمكنك تكبير خطوط وتصغيرهاانت وما تفضل.وهناك  المميزات اخرى داخل التطبيق من بين  الميزة المتوفرة  التذكير الصوتي أو بالإهتزاز للأذكار والأدعية، وايظا تغيير نغمة صوتية للتنبيه. سأتركك مع  تحميل تطبيق حصن المسلم لهواتف الاندرويد.

تحميل اضغط هنا

Post a Comment

أحدث أقدم
الاسمبريد إلكترونيرسالة