الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) الحل الأمثل لأولئك المهتمين في  أمن الانترنت، والذين يريدون الالتفاف على القيود الجغرافية، أو الذي يريد ببساطة شبكة خاصة لنقل البيانات.

يتميز برنامج بروكسي PureVPN بالسرعة لإرتباطه بمجموعة كبيرة من الخوادم , فهو مناسب لإبعاد القلق إزاء الأمان في الاتصال في الأماكن العامة للإنترنت خصوصا على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الإجهزة المتنقلة.

برنامج بروكسي PureVPN تحميل مجاني
برنامج بروكسي PureVPN تحميل مجاني

عملية تثبيت برنامج بروكسي PureVPN واضحة و مباشرة في التثبيت, من السهل جدا استخدام البرنامج من خلال انشاء حساب لمرة واحدة و استخدام نفس الحساب مع ما يصل إلى خمس أجهزة في ل الاصدارات المجانية و المدفوعة للبرنامج.
إذا كنت تعاني في إستخدام البرنامج هناك بعض الدروس المفيدة أو يمكنك التواصل مع الدعم على الانترنت. يقوم برنامج بروكسي PureVPN تلقائيا بتحديد السرعة لجهازك من خلال خادم الموقع. و عادة أقرب خادم . يمكنك تحديد الملقم و حتى المدينة التي تريد استخدام اتصال وكيل من القائمة المنسدلة.
برنامج بروكسي PureVPN تحميل مجاني
برنامج بروكسي PureVPN تحميل مجاني

يتم عرض عنوان IP الجديد الخاص بك بشكل واضح إلى جانب استخدام عرض النطاق الترددي. يمكنك أيضا تحديد على وجه التحديد ما الذي تريد استخدامه PureVPN عن مشاهدة الفيديو، وتصفح مجهول وغيرها، وPureVPN سوف يضبط إعدادات الخادم وخيارات لتسريع الامور. يمكنك اختيار مستوى التشفير الذي تريده للتصفح الخاص ايقاف VPN في حالة انخفاض اتصالك.
PureVPN لديها شبكة ضخمة من أكثر من 450 خدمة في ما يقرب من 90 دولة مما يعني أنك يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على مواقع موثوق بها، واتصال سريع والذي يمكن أن يكون مشكلة في بعض الأحيان مع مقدمي VPN. يمكنك التحقق من مطور الموقع للحصول على قائمة كاملة من البلدان المشمولة وهناك ضوء مفيد الذي يشير إلى ما إذا كانت الخوادم تعمل أم لا.

موقع للحصول على ايميل وهمي
ici
موقع للحصول على الاسم وكلمة السر الخاصة بالبرنامج
ici

Post a Comment

أحدث أقدم
الاسمبريد إلكترونيرسالة